لأحتفال بعيد الشرطه
لأحتفال بعيد الشرطه


محافظ البحيرة يشهد الاحتفال بعيد الشرطة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 24 يناير 2019 - 02:24 م

شهد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة واللواء جمال الرشيدى مدير الأمن واللواء فاضل عمار نائب المدير واللواء محمد هندى مدير المباحث والقيادات  الشعبية والتنفيذية الاحتفال الذى نظمته مديرية الأمن اليوم الخميس، بمقر  قوات أمن البحيرة بمدينة دمنهور بمناسبة عيد الشرطة. 

 

بدأت مراسم الاحتفال بعزف فريق موسيقى الشرطة السلام الوطنى و الأناشيد الوطنية، ثم قام المشاركون  بوضع أكاليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة.

 

وخلال الاحتفال قام اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ومرافقوه بافتتاح قاعة الاجتماعات الجديدة بمقر قوات الأمن  كما قدمت القيادات الشعبية والتنفيذية الدروع والهدايا التذكارية لمدير الأمن وقيادات الشرطة بالبحيرة .

 

ووجه المشاركون فى الاحتفال التحية لأرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة اللذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار البلاد.

 

كما قام العميد  عادل كمال مدير أدارة المرور بإعفاء أول 10 مواطنين من المترددين على أدارة المرور بدمنهور وفروعها بالمراكز من رسوم استخراج رخص القيادة والتسيير، كما تم التنسيق مع مديرية الصحة وتم تنظيم قافلة طبية وتوقيع الكشف الطبى على وعلى الاحتياجات الخاصة وتوزيع وجبات ومشروبات على المترددين على إدارة المرور، كما قام ضباط وقيادات المرور بتوزيع الزهور والحلوى على المواطنين بالميادين وأشارت المرور.

 

 

البحيرة

البحيرة

البحيرة

البحيرة

البحيرة

البحيرة

البحيرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة