اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بتقديم التهنئة للواء نائل رشاد مدير الأمن
اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بتقديم التهنئة للواء نائل رشاد مدير الأمن


محافظ أسوان يهنئ القيادات الأمنية بعيد الشرطة الـ 67

مصطفي وحيش

الخميس، 24 يناير 2019 - 02:31 م

 قام اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بتقديم التهنئة للواء نائل رشاد مدير الأمن و القيادات الأمنية والشرطية بمبنى مديرية أمن أسوان .

 

وجاء ذلك بحضور اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، وقد أكد اللواء أحمد إبراهيم على أن هذه الزيارة للتهنئة ضمن فا عليات الاحتفال بعيد الشرطة يأتى عرفاناً من جميع أطياف وفئات المجتمع الأسوانى رسمياً وشعبياً بالدور البطولى الذي يقوم به رجال الشرطة والأمن باعتبارهم ورجال القوات المسلحة العيون الساهرة والذين يضحون بحياتهم وكل غالى ونفيس من أجل نشر الأمن والأمان فى كل ربوع مصر.

 

لافتاً إلى أن ذلك يعد بمثابة تجسيد حى لما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأول فى الاحتفال بعيد الشرطه وهو روح التلاحم وأن المصريين وجميع مؤسسات الدولة نسيج واحد وحائط صد منيع لمواجهة الإرهاب الأسود وعبور التحديات والمضى قدماً في استكمال مسيرة التنمية المنشودة.

 

 وأشار محافظ أسوان إلى أن هناك تنسيق وتعاون كامل ومستمر بين المحافظة ومديرية الأمن و كافة الأجهزة الأمنية لتحقيق الاستقرار والسلم الإجتماعي فى جميع أنحاء أسوان ل تكون واحة الأمن والأمان، وهو ما يشعر به المواطن البسيط والزائرين والسائحين، وعقب زيارته لمديرية الأمن قام المحافظ بتهنئة أفراد الشرطة من القوات المتمركزة والمتحركة لتأمين الشوارع والميادين الرئيسية والمنشآت الحكومية . 

.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة