نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم


تعرف على أبرز أحداث الخميس في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

د.محمد كمال

الخميس، 24 يناير 2019 - 05:19 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم أحداث اليوم الخميس 24 يناير، والتي كان أبرزها، الأرصاد: طقس غداً شديد البرودة ليلا وسقوط أمطار على تلك المناطق، وإحباط تهريب 372 قطعة أثرية عبر مطار أسيوط، و مترو الأنفاق يعلن انتظام الحركة بجميع الخطوط في ذكرى 25 يناير، و70 ألف زائر لمعرض الكتاب في يومه الأول.


الأرصاد: طقس غداً شديد البرودة ليلا وسقوط أمطار على تلك المناطق
 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إن تشهد البلاد غداً الجمعة، طقسا مائلا للدفء على شمال البلاد دافئا على شمال الصعيد، ومائلا للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 

مترو الأنفاق: انتظام الحركة بجميع الخطوط في ذكرى 25 يناير
قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن حركة المترو منتظمة على الخطوط الثلاثة اليوم الخميس، في ذكري 25 يناير، مؤكدًا أنه ليس هناك أي معوقات.


تزاحم شديد لجمهور معرض الكتاب على إصدارات «قصور الثقافة»
شهد جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة، صباح اليوم الخميس، تزاحمًا شديدًا من رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث أقبل الرواد على شراء إصدارات الهيئة واقتناء العناوين المتميزة التي صدرت هذا العام وخاصة بعد نفاد بعض العناوين في أول أيام المعرض، و اليوم.. البورصة إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة وثورة يناير.


خاص| في ذكرى احتفالات 25 يناير.. مفاجأة من الحكومة لأسر الشهداء والمصابين
أعلن اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم، أمين عام المجلس القومي لأسر الشهداء والمصابين، أنه تم الاتفاق مع جمعية مستثمري بدر لتوفير فرص عمل بمدينة بدر الجديدة لأسر الشهداء والمصابين وجاري توظيف المتقدمين طبقاً لمؤهلاتهم وخبراتهم.


اليوم.. البورصة إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة وثورة يناير
قررت إدارة البورصة المصرية أن يكون اليوم الخميس الموافق 24 يناير الجاري إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير على أن يستأنف العمل يوم الأحد الموافق 27 يناير.


«أجاي» يقود هجوم الأهلي أمام المقاصة
أعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة مصر المقاصة بعد قليل، في المباراة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

صور| إحباط تهريب 372 قطعة أثرية عبر مطار أسيوط
نجحت الإدارة العامة لأمن الموانئ فى ضبط شخص أثناء محاولته تهريب 372  قطعة عملة معدنية أثرية لداخل البلاد.


تزاحم شديد لجمهور معرض الكتاب على إصدارات «قصور الثقافة»
شهد جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة، صباح اليوم الخميس، تزاحمًا شديدًا من رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث أقبل الرواد على شراء إصدارات الهيئة واقتناء العناوين المتميزة التي صدرت هذا العام وخاصة بعد نفاد بعض العناوين في أول أيام المعرض.


تفاصيل شهادة أحمد أبو الغيط عن أشرف مروان والتعاون مع إسرائيل
قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إن الشائعات التي روجتها إسرائيل حول شخصية أشرف مروان تكذبها المواقف والأحداث التي وقعت.

وأضاف أبو الغيط - خلال ندوة له بمعرض القاهرة الدولي للكتاب- أن التسريبات حول أشرف مروان مجرد ادعاءات إسرائيلية، وأنها ضربت ضربا مبرحا في السادس من أكتوبر، وهو ما يرد على القول بأن مروان كان جاسوسا لإسرائيل.


«رسلان» يهنئ قيادات شرطة السكة الحديد بعيدهم خلال تفقده محطة مصر
تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد ،صباح اليوم الخميس، محطة القاهرة لمتابعة انتظام حركة القطارات، وكذا انتظام العاملين وطوائف التشغيل على أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر.

وخلال الجوله، هنأ "رسلان" قيادات شرطة السكة الحديد بمناسبة عيد الشرطة.


70 ألف زائر لمعرض الكتاب في يومه الأول
قال أحمد بهى الدين نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن حجم الإقبال على معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الذهبية، فى يومه الأول وفقا لعدد التذاكر المباعة للجمهور بلغ 70 ألف تذكرة.
وأضاف نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، أن حجم الإقبال على معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، يزيد عن حجم التذاكر المباعة للجمهور، وذلك لأن هناك دعوات وتصاريح دائمة للدخول.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة