إيميليانو سالا
إيميليانو سالا


شاهد| رسائل التعاطف تنهال على «إيمليانو سالا» بعد اختفائه

محمد أنور

الخميس، 24 يناير 2019 - 05:52 م

نشر العديد من الشخصيات الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسائل تعاطف مع اللاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا، الذي اختفى داخل طائرة بشكل مفاجئ خلال الساعات الماضية.

 

ويعتبر سالا أحد أبرز المهاجمين في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بتسجيله 12 هدفًا، وهو أغلى صفقة في تاريخ كارديف سيتي بقيمة 17 مليون يورو.

 

واختفت الطائرة الصغيرة التي كان يركبها سالا في ظروف غامضة فوق الجزر البريطانية، ولم يظهر لها أي أثر حتى الآن.

 

وكان اللاعب في طريقه مساء الإثنين من مدينة نانت الفرنسية إلى مدينة كارديف الويلزية من أجل الانضمام لصفوف فريقه الجديد كارديف سيتي الذي أعلن منذ أيام التعاقد معه مقابل 18 مليون يورو، لتدعيم صفوفه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكان اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 28 عاماً قد أعرب عن قلقه بشأن هذه الطائرة، وفقًا لرسالة صوتية عبر تطبيق واتساب أرسلها إلى الأصدقاء والأقارب قال فيها بحسب ما نشرت وسائل الإعلام الأرجنتينية: أنا على متن طائرة تبدو أنها ستتفكك وأنا ذاهب إلى كارديف، إذا لم تصلكم أي أخبار عني في غضون ساعة ونصف، فلا ترسلوا أحدًا للبحث عني لأنكم لن تجدوني (وهو يمزح)، أبي.. أنا خائف للغاية.

 

وسلطت الصحف الفرنسية الضوء على الحادث الغامض باختفاء سالا، وتصدرت صوره غلاف صحيفة ليكيب بعنوان "اختفاء المحارب".

 

وجاءت أبرز رسائل التعاطف التي بعثت للمفقود الأرجنتيني كما يلي:

 

حرص أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا على التعليق قائلاً: "أتمنى أن تكون الطائرة قد أخطأت في المطار ونجده حيًا، وما حدث عبارة عن مأساة حقيقة وعندما تحدث هذه الأشياء أفكر في جميع الرحلات التي قضيتها مع العديد من الأشخاص".

 

وعبر اللاعب الدولي الفرنسي وسام بن يدير لاعب فريق إشبيلية في احتفاله بالأمس بعد تسجيله لهدفًا رائعًا على فريق برشلونة، قائلا: "من أجل أخي.. كن قويا يا سالا".

 

ونشر الدولي الإسباني السابق أندرياس إنييستا صورة للاعب الأرجنتيني مرفقًا بها كلمات تدل على الدعاء للأرجنتيني.

 

وقام نادى نانت الفرنسي بتغيير صورة الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بوضع صورة سالا تعاطفا معه ومع عائلته.

 

وقامت إدارة نادي كارديف سيتي الإنجليزي برسم صورة اللاعب على جدار النادي بطريقة رائعة نالت استحسان الجماهير عبر مواقع التواصل.

وقام نادي ريفربليت الأرجنتييني بنشر صورة مرفقًا بها تلك الكلمات: "إيمليانو سالا، نصلي من أجلك".

فيما حرص نادي إنتر ميلان الإيطالي على نشر تغريدة كتب فيها: "خلال هذه الساعات المثيرة للقلق الشديد، يعبر النادي عن قربه من عائلة وأصدقاء سالا".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة