اللواء أحمد عبدالله - محافظ البحر الأحمر
اللواء أحمد عبدالله - محافظ البحر الأحمر


محافظ البحر الأحمر يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 25 يناير 2019 - 11:25 ص

 

وضع اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، واللواء أشرف حشيش مدير الأمن، صباح اليوم الجمعة ، أكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بالغردق.

يأتي ذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة، وذلك بحضور اللواء خالد بدوي حكمدار مديرية أمن البحر الأحمر ، وقائد قوات الأمن ، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات الأمن، السلام الجمهوري وسلام الشهيد، في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة.

من جانبه قدم محافظ البحر الأحمر ، التهنئة إلى أفراد الشرطة والمجندين والضباط، بمناسبة عيدهم، وعرفانًا لما يقدمونه من تضحيات وواجبات نحو أمن وأمان الوطن ، مؤكداً على أن مصر تفتخر بكل جندي وكل ضابط شرطة ، وشهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل هذا الوطن.

ووجه المحافظ رسالة شكر وتقدير، لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يمتلكون من أبنائهم فداء لرفعة الوطن، مؤكدًا أن الدولة تعرف قدرهم وقيمته، مضيفا أن رجال الشرطة الأوفياء، يضربون أروع الأمثلة في الفداء والتضحية، وتقديم أرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن وحماية المواطن، ودحر كل من تسول له نفسه إرهاب المواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة