أشرف رشاد الشريف
أشرف رشاد الشريف


«مستقبل وطن»: قادرون على حصد الأغلبية البرلمانية وحل مشكلات المواطنين

وائل المزيكي

الجمعة، 25 يناير 2019 - 01:07 م

 

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن مصر تشهد استثمارات كبيرة في مختلف المجالات، موضحا أن مصر عبرت عنق الزجاجة وقادرة على جني ثمار الإصلاحات الاقتصادية.

وأضاف "رشاد"، في تصريحات إعلامية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقبل ترشحه للرئاسة كان صريحا مع كل الطبقات في المجتمع المصري أن الإصلاحات الإقتصادية لن تمر بسهولة، وأن هذه التحديات لابد أن يكون بها نوع من تحمل المسئولية من جانب فئات الشعب.

وأوضح رئيس حزب مستقبل وطن، أن هناك أزمة في تسويق الانجازات التي تحققت على أرض الواقع في مصر، وهناك نوع من عدم القدرة على نشر هذه الانجازات على المواطنين، منوهاً أنه تم تمهيد البنية التحتية القادرة على استيعاب الاستثمارات الجديدة، التي تحتل المرتبة 71 مقابل 125 في مجال البنية التحتية لاستقبال الاستثمارات.

وكشف النائب أشرف رشاد، أن مصر نجحت في تنويع الاستثمارات حيث كات تعتمد على الاستثمار الزراعي والصناعات الزراعية فقط، وحاليا هناك استثمارات في جميع المجالات سواء الطاقة أو الطاقة الشمسية وأصبح هناك فائض في إنتاج الفائض.

وأشار إلى أن مستقبل وطن، حزب قوي قادر على حل جميع المشكلات التي تواجهه، مشيرا إلى أننا نسعى كحزب سياسي أن نكون همزة الوصل بين احتياجات المواطن والحكومة، مضيفاً أن فكرة "مستقبل وطن" لم تكن كيانا سياسيا فقط بل كيان مجتمعي شامل.

وتابع: "نحرص على اختيار أفضل المرشحين للحزب بالمحافظات، ووضعنا قواعد تنظيمية لاختيار المرشحين بالمحافظات، وقادرون على حصد الأغلبية البرلمانية وحل مشكلات المواطنين، ونمتلك تخصصات وخبرات متعددة تستطيع تأسيس كيانات كبيرة".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة