نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم


فيديو | شاهد أبرز أحداث اليوم الجمعة 25 يناير في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

د.محمد كمال- شيماء محمد- محمد مصطفى بدر

الجمعة، 25 يناير 2019 - 04:04 م

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم أحداث، اليوم،الجمعة 25 يناير، والتي كان أبرزها،الأرصاد: طقس الجمعة معتدل.. والعظمى في القاهرة 22، صلاح يسترجع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إعادة فتح ميناء نويبع البحري وانتظام الحركة الملاحية بالبحر الأحمر، عادل إمام يعود للمسرح مع تركي آل الشيخ.

طقس الجمعة معتدل.. والعظمى في القاهرة 22

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، الجمعة، طقس مائل للدفء على شمال البلاد، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارا، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

 

«سعفان»: تسليم 1830 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بقنا

أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مبادرة الرئيس السيسي التي أطلقها للتأمين على العمالة غير المؤمن عليها والتي لا تتمتع بتغطية تأمينية نظرًا لعملهم غير الثابت، قمنا خلال زيارتنا لقنا بتوزيع 1830 شهادة "أمان" للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالمحافظة.

 

وزير القوى العاملة يلتقي القيادات النقابية بقنا والأقصر

عقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، خلال زيارته لمحافظ قنا والأقصر لقاءً مع أعضاء الاتحاد المحلى لعمال المحافظتين برئاسة سيد أحمد حامد، ورؤساء اللجان النقابية بمواقع العمل المختلفة بالمحافظتين للوقوف على المعوقات والمشاكل التى يوجهونها ودراسة سبل تذليلها وحلها، ودراسة العديد من مقترحاتهم التى من شأنها تحسين بيئة العمل وأوضاع العمال والعمل النقابى.

 

إعادة فتح ميناء نويبع البحري وانتظام الحركة الملاحية بالبحر الأحمر

أعلن المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إعادة فتح ميناء نويبع البحرى بمحافظة جنوب سيناء فى تمام الساعة الواحدة صباحا.

 

 مساعد وزير الداخلية يكرم نزلاء السجون المتفوقين دراسيا

كرم اللواء زكريا الغمري، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، عددا من النزلاء من الحاصلين على درجة الماجستير والشهادات الجامعية والثانوية العامة ومحو الأمية والمتفوفين، تقديرا لهم.

 

«السجون»: 5 آلاف و227 نزيلًا بالدراسات العليا ومراحل التعليم

أكد اللواء زكريا الغمرى، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، أن الوزارة تفعل منظومة الفلسفة العقابية الحديثة، بإعادة تأهيل السجناء وإدماجهم في المجتمع مرة أخرى، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم كافة التسهيلات للنزلاء في إطار إعلاء قيم حقوق الإنسان.

 

محافظ أسيوط يقود مسيرة لـ300 شاب احتفالا بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

قاد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، مسيرة حب وعرفان وتقدير للشرطة المصرية بدأت من أمام ديوان عام المحافظة حتى النصب التذكاري للجندي المجهول بميدان الحرب والسلام.

 

محافظ بني سويف يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

قام المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، يرافقه اللواء أشرف عز العرب مدير الأمن، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بأبو سليم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته.

 

«موانئ البحر الأحمر»: تداول 370 شاحنة بضائع و25 ألف طن فوسفات

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر، أن إجمالى عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 22 سفينة، وإجمالى عدد السفن المتواجدة بمنطقة الانتظار عدد 2 سفينة، وتم تداول عدد 370 شاحنة بضائع و25 ألف طن فوسفات وعدد 28 سيارة ويخت سياحي.

 

الزراعة: تحرير 1306 محاضر في حملات التفتيش على اللحوم

أعلنت د. منى محرز، نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أن إجمالي مضبوطات التفتيش على اللحوم خلال الفترة من 30 نوفمبر 2018 وحتى 25 يناير 2019 بلغت 106 أطنان، و 485كجم.

 

بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز والأكثر تميزا بالفيوم الجديدة

صرح المهندس أشرف عبدالرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، بأنه سيتم بعد غد الأحد البدء في تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز والأكثر تميزاً بالمدينة، والمُخصصة بالقرعة العلنية بتاريخ 22 سبتمبر 2018.

 

صلاح يسترجع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي

استرجع النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عقب فترة من إغلاقهم.

 

عادل إمام يعود للمسرح مع تركي آل الشيخ

يعود الفنان عادل إمام للوقوف على خشبة المسرح، بعد غياب 10 سنوات، وذلك تتويجًا لجهود رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، بإقناعه بالعودة إلى المسرح ولكن على أرض المملكة.

 

بعد «رحيم».. المخرج محمد سلامة يستعد لمسلسل عمرو يوسف في رمضان

بدأ المخرج محمد سلامة، معاينة أماكن التصوير الخاصة بمسلسله الجديد الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في ماراثون دراما رمضان 2019، استعدادا لتصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة.

 

موتورولا تبدأ بإطلاق تحديث «ANDROID 9 PIE» لهواتفها الذكية

قامت شركة موتورولا بإطلاق تحديث Android 9 Pie لهاتفين آخرين من قائمة هواتفها الذكية، ويتعلق الأمر هنا بكل من Moto Z3 الذي حصل أيضًا مع هذا التحديث على الإصلاحات الأمنية لشهر يناير، والهاتف Moto G6 Plus الذي بدأ بتلقي نفس التحديث مع الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر، على الأقل في البرازيل.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة