شهداء ارواح الشرطة فى عيدهم بالشرقية
شهداء ارواح الشرطة فى عيدهم بالشرقية


أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بالشرقية

سناء عنان

الجمعة، 25 يناير 2019 - 04:10 م

واصلت محافظة الشرقية احتفالاتها بالذكرى ال 67 بأعياد الشرطة حيث قام المحافظ الدكتور ممدوح غراب، بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمقر ادارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق.

رافق المحافظ اللواء جرير مصطفى مدير الآمن والدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق، واللواء السعيد عبد المعطى مستشار المحافظ للمشروعات وعدد من القيادات الآمنية والتنفيذية، وقد قاموا بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر الأبرار، وعقب ذلك عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية التى ألهبت مشاعر الحضور وأسهمت فى تعميق روح الولاء والانتماء للوطن الغالى.

واكد المحافظ أن يوم 25 يناير من كل عام سيظل ذكرى خالدة في سجلات الوطنية المصرية، وأن الشرطة المصرية تمثل حائط الصد القوي في الدفاع عن أمن و إستقرارالبلاد بالتنسيق مع القوات المسلحة المصرية.

وأشار المحافظ بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والإستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتميز في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم، مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءاً لهذا الوطن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة