هشام عباس ومنى عبد الغنى
هشام عباس ومنى عبد الغنى


منى عبد الغنى لـؤانيرجى" أمى سبب توقفى عن الغناء

منى عبد الغنى لـ"إنيرجي": أمي سبب توقفي عن الغناء

ياسر حماية

السبت، 26 يناير 2019 - 01:41 ص

كشفت الفنانة منى عبد الغنى، أن والدتها رفضت أن تستكمل مسيرتها الفنية مع فرقة الأصدقاء، على الرغم من محاولات الموسيقار عمار الشريعي معها، لكنها أصرت استكمال دراستها ووقف أي نشاط فني.

وأضحت منى، خلال استضافتها فى برنامج "فاكر الغنوة دى" مع الفنان هشام عباس، على راديو إنيرجي، أن رفض والدتها جاء بناء على سفر فرقة الأصدقاء في أماكن متعددة وتعبها من هذا السفر حيث كانت تحرص على التواجد بجانبى طوال الوقت، وتسبب رفضها في حل وتفكيك فرقة الأصدقاء بعد انسحاب الفنانة حنان من الفرقة عقب زواجها.

وأوضحت منى: "والدي كان موقفه مخالف لرأي والدتي، حيث رحب بغنائي ولكن والدتي كانت صاحبة شخصية قوية ولقد عدت للغناء بعد وفاتها"، مؤكدة إنها كانت تجمعها علاقة قوية مع عمار الشريعي طيلة الوقت وخاصة في أيامه الأخيرة فكانت على تواصل مستمر معه.

وكشفت منى خلال اللقاء، إنها لم تندم على شيء طيلة حياتها، قائلة: "مش ندمانه على حاجة غير بعض التقصير، مؤكدة أن حميد الشاعرى محطة مهمة فى مسيرتها الفنية فقدم لها الكثير من الأعمال التي مازالت موجودة حتى الآن ويستمع لها الكثير، مشيرة إلى أن أغنية "يلا يا أصحاب" حققت نجاحًا باهرًا فى الثمانينيات.

وعن الأعمال الغنائية التي تقدمها في الوقت الحالي، قالت منى إنها تحرص على تقديم الرسائل الاجتماعية الموجودة داخل المجتمع وإنها قامت بتسجيل عدد منها وذلك بالتعاون مع وليد سعد وبهاء محمد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة