الأهلي يناقش الملف التسويقي لإنشاء فروع لأكاديمية الكرة في أفريقيا
الأهلي يناقش الملف التسويقي لإنشاء فروع لأكاديمية الكرة في أفريقيا


الأهلي يناقش الملف التسويقي لإنشاء فروع لأكاديمية الكرة في أفريقيا

إبراهيم مدكور

السبت، 26 يناير 2019 - 04:10 م

 

عقد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف من إدارة النادي برئاسة لجنة أكاديميات كرة القدم،؛ اجتماعا اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة.

وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة والتي تضم؛ خالد بيبو مدير الأكاديميات، والدكتور سعد شلبي، مستشار التسويق بالنادي، وأمير توفيق، مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين، وعبدالمنعم شطة، عضو اللجنة، وذلك لمتابعة ملف الأكاديميات، والعمل على توسيع نطاق دائرتها، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للنادي؛ سواء على المستوى التسويقي أو الفني من خلال اكتشاف العديد من المواهب بما يخدم قطاع كرة القدم.

وناقشت اللجنة خلال اجتماع اليوم الملف الذي أعده الأهلي من قبل والخاص بإنشاء فروع للأكاديمية في العديد من الدول في قارة أفريقيا، ودراسة هذا الملف من الناحيتين التسويقية والفنية.

وشهد الاجتماع أيضا عرضا من جميع أعضاء اللجنة لمقترحاتهم، التي تصب في نطاق العمل على تحقيق طفرة في أكاديميات كرة القدم بالأهلي وتحقيق الأهداف المرجوة منها، والتأكيد على ضرورة الانتشار بشكل أكبر والاستفادة من اسم وقيمة النادي الأهلي خاصة على المستوى الأفريقي.

وتشهد أكاديميات كرة القدم بالنادي الأهلي، اهتماما كبيرا لتطويرها وتحقيق الاستفادة القصوى منها، وتم اتخاذ خطوات جادة بعد دراسة هذا الملف وتقديم الأفكار والمقترحات الخاصة بالجانب التسويقي والفني في هذا الملف.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة