جانب  من الاحتالات
جانب من الاحتالات


مسابقة الكلاب البوليسية بأكاديمية الشرطة.. الأبيض والأحمر يتعادلان فى شد الحبل والبالونات 

أسماء مصطفى

الأحد، 27 يناير 2019 - 11:42 ص

نظمت إدارة الكلاب والحراسة مسابقة بين الكلاب البوليسية على شد الحبل والبالونات، وانتهت المسابقة بتعادل بين الفريقين ( الأحمر والأبيض )، حيث فاز الفريق الأحمر فى مباراة البالونات فيما خسر فى مباراة شد الحبل.

 

جاء ذلك فى احتفالية الذكرى السابعة والستين لعيد الشرطة المصرية، وحملت شعار " الشعب والشرطة يحتلفون بعيد الشرطة".


وحرصت وزارة الداخلية فى احتفالها على أن تشارك فيه عدد كبير من طلبة المدارس والجامعات والمدارس الأزهرية ونجوم الفن، أبزرهم  أحمد بدير ، علاء مرسى ، ندى بسيونى ، نضال الشافعى ، حجاج عبد العظيم ،  لقضاء يوم داخل أكاديمية الشرطة، والتعرف على دور رجل الأمن ومشاهدة أحدث معدات وأجهزة قوات الأمن.

 

كما شارك فى الحفل عدد كبير من قيادات وزارة الداخلية، وعلى رأسهم اللواء خالد فوزى مساعد وزيرالداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات.

 

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد قال: احتفالنا بذكرى الخامس والعشرين من يناير سنة ألف وتسعمائة واثنين وخمسين، والذي يُمثل تكريمًا لذكرى رجال واجهوا قدرهم بشجاعة واستبسال، وكانت صلابتهم من صلابة وطن عريق، وكان عطاؤهم من فيض عطائه، وعزتهم من علو قدره ومكانته. 

 

وأضاف وزير الداخلية، - فى وقت سابق  خلال كلمة له - ، لقد واجه رجال الشرطة في هذا اليوم الخالد، المعتدين بكل شجاعة وإقدام، وسطروا مع أبناء شعبهم أروع البطولات، لتجسد أحداث معركة الإسماعيلية حلقة في تاريخ النضال الوطنى، لشعب عظيم يتكاتف مع قيادته ومؤسساته عبر السنين، من أجل الحفاظ على سيادة الوطن وإعلاء رايته خفاقة فوق أحقاد الطامعين وكيد المتربصين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة