رئيس حي العجوزة، اللواء جمال الشبكشي
رئيس حي العجوزة، اللواء جمال الشبكشي


مذكرة لرئيس «النواب».. رئيس حي العجوزة يصف أهالي بولاق وإمبابة بـ«الأوباش»

حسام صدقة

الأحد، 27 يناير 2019 - 01:13 م

تقدم النائب محمد الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بمذكرة لرئيس المجلس د. علي عبد العال، بشأن ما وصفه بتطاول رئيس حي العجوزة، اللواء جمال الشبكشي، على أهالي إمبابة وبولاق الدكرور، ووصفهم بالأوباش والبلطجية.

 

وناقشت لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجيني، اليوم الأحد، طلب إحاطة مقدما من النائبة هانم أبو الوفا بشأن ظاهرة انتشار المقاهي في حي العجوزة خاصة خلف مسرح البالون، وفوجئ المجتمعون بتعقيب رئيس العجوزة بأنه أصحاب تلك المقاهي هم «أوباش وبلطجية جاءوا من إمبابة وبولاق».

 

وقدم اللواء حمدي الجزار، ممثل وزير التنمية المحلية، خلال اجتماع اللجنة، اعتذارا عن وصف رئيس الحي للأهالي بذلك، إلا أن النائب محمد الحسيني قرر تقديم مذكرة لرئيس المجلس، كونه نائبا ببولاق الدكرور، قائلا: «لا يجوز التطاول في حق المواطنين بهذه الصورة، خاصة أن هذا التجاوز ليس الأول من نوعه من قبل رئيس حي العجوزة بحق المواطنين».

 

وتضمن طلب الإحاطة المقدم من النائبه هانم أبو الوفا، أن المقاهي المنتشرة خلف مسرح البالون مخالفة ولا توجد لها مواعيد فتح وإغلاق، وتتسبب فى تعطيل حركة المارة، متسائلة عن دور الحي والمحافظة لمواجهة مثل هذه الإِشكاليات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة