محمد حماقي
محمد حماقي


«خدني إليك».. الأكثر استماع في ألبوم محمد حماقي الجديد 

محمد طه

الأحد، 27 يناير 2019 - 03:11 م

 

احتلت أغنية "خدني إليك" لمحمد حماقي الأغنية الأكثر استماعا في ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، والذي تم طرحه 24 يناير الماضي والذي عاد به حماقي لجمهوره بعد 3 سنوات من التحضير.

 

وحققت أغنية "خدني إليك" نجاحا كبيرا بتحقيقا 3,354,810 مليون مشاهدة، وهي من كلمات  تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم، وجيتار مصطفی أصلان، وتوزيع وتريات تميم.

 

ويتعاون "حماقي" في ألبومه الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير. 

 

وكان محمد حماقي قد وعد معجبيه بألبوم مختلف خاصة أن تحضيراته استمرت عدة أعوام رغبة منه في تقديم كوكتيل غنائي يسيطر على سوق الموسيقى في 2019.


 
وكان محمد حماقي قدم خلال السنوات الماضية، العديد من الكليبات الناجحة مثل "ما بلاش"، ونفسى ابقى جنبه"، و"حاجة مستخبية"، و"أجمل يوم"، و"من قلبي بغني". 

 

ويُعد الألبوم الجديد لـ"حماقي"، هو الثالث مع "نجوم ريكوردز" بعدما حققا سويًا من قبل عدة نجاحات على مستوى الوطن العربي في ألبومي "من قلبي بغني"، و"عمره ما يغيب".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة