الاعدام شنقا لقاتل طفلتة بالشرقية
الاعدام شنقا لقاتل طفلتة بالشرقية


الإعدام شنقا لقاتل طفلته في الشرقية

سناء عنان

الأحد، 27 يناير 2019 - 07:58 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عامل بمصنع شاي بالإعدام شنقا لقيامه بقتل طفلته أثناء نومها خلال شهر رمضان لإرضاء زوجته الجديدة التي غادرت منزل الزوجية لتضررها منها.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم وعضوية المستشارين محمد التونى ووليد المهدى وأمانة سر خالد اسماعيل ..

ترجع وقائع القضية إلى شهر يونيو من عام  2017 حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا من عامل 33 عاما بمصنع شاى بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان يتضمن أنه أثناء تواجده بعمله تلقى اتصالا هاتفيا من جيرانه يفيد تسلل مجهول لمنزله الكائن بمنطقة " ابنى بيتك" بالحى العاشر بالمدينة وقتل طفلته البالغ عمرها 9 سنوات بالصف الرابع الابتدائى.

فانتقل على الفور فريق بحث إلى منزل المبلغ فعثر على الطفلة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه وبها جرح طعنى نافذ بالبطن وسحجات بالوجه واليد اليسرى وأثار خنق على رقبتها. كما تبين سلامة جميع منافذ المسكن وعدم وجود بعثرة بمحتوياته.

فتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الحادث والد الطفلة وأنه عقب انفصاله عن والدتها تزوج من أخرى والتي كانت على خلاف دائم مع طفلته وكثيرة الشكوى منها، وأنه فى يوم الحادث تجددت المشاحنات بين زوجة الأب وطفلته تركت على إثرها المنزل متوجهة إلى منزل أسرتها وعندما علم المتهم بذلك عقد العزم على التخلص من طفلته لإرضاء زوجته الجديدة.

وعقب تناوله طعام السحور تسلل إلى حجرة طفلته أثناء نومها وطعنها بسكين المطبخ ثم قام بخنقها للتأكد من وفاتها. وأكد شقيق الطفلة المجني عليها التوأم صحة ما جاء بالتحريات، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة التى قدمته لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة