مسن عثر عليه فريق التدخل السريع
مسن عثر عليه فريق التدخل السريع


إيداع «بائعة المناديل» في أحد دور الرعاية.. وفريق التدخل ينقذ مسنان من التشرد بأسوان

مصطفي وحيش

الإثنين، 28 يناير 2019 - 01:08 ص

 

انتهت مديرية التضامن الاجتماعي بأسوان من إجراءات إيداع الطفلة ملك  11سنة التي عثر عليها الأسبوع الماضي بكورنيش نيل مدينة أسوان والمعروفة بـ«بائعة الماديل»، بعد هروبها من منزلها قرية أصفهان بأسنا فرارا من قسوة زوجة أبيها.  

صرح بذلك اللواء سعيد حجازي نائب المحافظ ورئيس فريق العمل الذى تم تشكيله بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لرصد أى حالات جديدة من المواطنين أو الأطفال لسرعة التعامل الفورى معها وتقديم كافة أوجه المساندة والرعاية لها . 

وأكد حجازي، أنه تم الانتهاء من محضر النيابة الخاص بالطفلة والتي أمرت بإيداعها بإحدى دور الرعاية المتخصصة بالعجوزة، وجاري تسليمها للشرطة للتولي تنفيذ ذلك.

وأشار حجازي، إلى أن فريق التدخل السريع نجح اليوم بإشراف من الأحمدي الوكيل مدير عام التضامن الاجتماعي في رصد حالتين لرجلين ليس لهم مأوى أحدهم أ . أ . إ 63 سنة بالمعاش من محافظة الجيزة وتم العثور عليه بجوار مسجد فندق أكتوبر، وبعد متابعة فريق التدخل السريع لحالته تبين أنه يعاني من مرض السكر، ويحتاج إلى توفير مسكن مناسب.

وتم التنسيق مع مديرية الصحة لاتخاذ اللازم لمتابعة حالته الصحية السيئة، أما الحالة الثانية فهي لرجل مريض نفسياً 60 سنة يوجد بجوار مستشفى الحميات منذ 7 أعوام ويرفض أي تعامل معه .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة