منتخب الإمارات
منتخب الإمارات


مدرب الإمارات: اللاعبون سيقاتلون من أجل تجاوز قطر لنهائي كأس آسيا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 28 يناير 2019 - 11:31 ص

 

أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات، الإيطالي ألبرتو زاكيروني، أن فريقه قادر على العبور إلى نهائي كأس آسيا، وتجاوز المنتخب القطري على الرغم من قوة خطه الهجومي - على حد تعبيره.

 

ويسعى المنتخب الإماراتي، إلى التأهل لنهائي بطولة كأس آسيا 2019، عندما يلتقي نظيره القطري، غدًا الثلاثاء، في الدور قبل النهائي للبطولة، وذلك بعدما أطاح باستراليا حامل اللقب.


وقال زاكيروني، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، «الجميع يقدرون المسؤولية من جهاز فني ولاعبين قادرين على تجاوز المنتخب القطري، وهو فريق قوي ويتميز بالتنظيم الدفاعي الجيد».

 

وتابع المدرب الإيطالي: «لا أهتم بالانتقادات وأركز فقط على فريقي وعلى كيفية تخطي قطر والتأهل للمباراة النهائية لكأس آسيا.. ضيق الوقت بين مباراتي أستراليا وقطر لا يمنع الفريق من أداء مباراة قوية وتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير».

 

وأضاف مدرب منتخب الإمارات: «لدينا 21 لاعبا على أتم الاستعداد للتضحية من أجل المنتخب والعبور إلى المباراة النهائية.. وهناك البديل الجاهز الذي سيعوض غياب محمد أحمد».

 

وتمنى زاكيروني، أن تمر المباراة دون خطأ تحكيمي يؤثر على نتيجة اللقاء، قائلا: «لست قلقا من الحكم المكسيكي راموس، المهم ألا يكون هناك خطأ يؤثر على النتيجة».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة