محافظ الجيزة يتفقد 9 قرى بمنشأة القناطر للوقوف على مستوى النظافة
محافظ الجيزة يتفقد 9 قرى بمنشأة القناطر للوقوف على مستوى النظافة


محافظ الجيزة يتفقد 9 قرى بمنشأة القناطر للوقوف على مستوى النظافة

أحمد رجب

الإثنين، 28 يناير 2019 - 11:40 ص

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مستوى النظافة ورفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية داخل 9 قرى بمركز ومدينة منشأه القناطر للوقوف على مستوى أداء رؤساء الوحدات القروية خاصة بعد حركة التغييرات التي أجراها المحافظ منذ عده أيام لرؤساء عدد من القرى داخل المركز للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

ووجه المحافظ، خلال جولته، التي رافقه خلالها اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد بسرعة الانتهاء من رصف طريق مدخل قرية المنصورية الممتد بين جسر ترعة المنصورية وجسر ترعة المريوطية بطول 2,5 كم وبعرض يتراوح بين 20 إلى 10 أمتار .

حيث تابع راشد أعمال إزالة أي إشغالات أو تعديات من نهر الطريق لبدء أعمال الرصف ودعمة بأعمدة انارة أضافية للتسهيل على مستخدمي الطريق.

وقد شملت جولة المحافظ قرى المنصورية وكفر حجازي وكفر حكيم وبهرمس واتريس وبني سلامة وابوغالب ونكلا ووردان.

وطالب المحافظ خلال الجولة رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر برفع مستوى النظافة وتكثيف أعمال رفع المخلفات والرتش وتجريد الطرق ودعمها بصناديق قمامة إضافية والاهتمام بتجميل وتوسعه مداخل القرى وتكثيف التعاون المجتمعى مع الاهالى .

وحرص المحافظ على الاستماع إلى أراء المواطنين وشكواهم للوقوف على حلول لها، مؤكدا أنه تم تطهير أكثر من 500 متر من مصارف قريتي كفر حجازي وأم دينار وجاري استكمال باقي أعمال التطهير .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة