أحمد عاصم
أحمد عاصم


أحمد عاصم يشارك في مؤتمر الحقن المجهري في برلين

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 يناير 2019 - 12:54 م

يشارك د.أحمد عاصم الملا إستشاري ورائد الحقن المجهري والمناظير النسائية فى مؤتمر "الخصوبة الدائمة والتقنيات الحديثة" المنعقد في العاصمة الألمانية برلين نهاية الأسبوع الحالي، باعتباره أحد رواد الحقن المجهري في العالم وباعتباره طبيبا مصريا له بصمات واضحة في الحقن المجهري وما يرتبط به من تخصصات علمية.

 

ويتضمن المؤتمر، مشاركة العديد من الدول لوضع استراتيجية علمية جديدة تضمن تطور العالم وخاصة بما يناسب ويواكب التطور المتلاحق بشكل سريع وجماعي،  كما أن المؤتمر سيتضمن إلقاء الأطباء المشاركين ورقات بحثية ومناقشتها في جلسات الحوار المستمر على مدار ثلاثة أيام.


وقال د.أحمد عاصم الملا، إن مشاركته في مثل هذه المؤتمرات تأتي من باب أن مصر لها حق علينا جميعا ويجب أن يعلم العالم أن هذه الدولة العريقة تمتلك من المقومات الطبية والكوادر الطبية البشرية والتي تؤهلها للريادة في هذا التخصص الطبي المهم المرتبط بالحقن المجهري بالتوازي مع باقي التخصصات في كافة المجالات.


يذكر أن، د.أحمد عاصم الملا قد شارك ومثل مصر في العديد من الملتقيات والمؤتمرات العلمية، وسيتبع هذا المؤتمر عدة زيارات لعدد من دول العالم للاستفادة من خبراته في مجال الحقن المجهري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة