كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


كريم عبد العزيز يواصل تصوير «الفيل الأزرق 2»

محمد طه

الإثنين، 28 يناير 2019 - 08:06 م

يواصل النجم كريم عبد العزيز، تصوير الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم الصيف المقبل.

وأعلن كريم عبد العزيز، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه انتهى من تصوير 60% من الفيلم، متمنيًا أن ينال الجزء الثاني إعجاب الجمهور كما الحال في الجزء الأول الذي تم تقديمه عام 2014.

ويُعد فيلم الفيل الأزرق واحداً من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية، ونال الفيلم 8.2 درجات في متوسط تقييمات مستخدمي موقع "IMDb" عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التلفزيون ومنصات العرض حسب الطلب.

ويضم الجزء الثاني من الفيلم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهما النجمة هند صبري في الجزء الثاني، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الفيل الأزرق مدير التصوير أحمد المرسي، والمونتير أحمد حافظ، والستايلست ناهد نصر الله، والمؤلف الموسيقي هشام نزيه، ومصمم الديكور محمد عطية.

ويعيش كريم عبد العزيز حاليا حالة سعادة بعد نجاح فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، الذي يُعرض حاليا في السينمات، وتدور أحداثه حول شخصية طبيب، يعاني من مشاكل في حياته الأسرية، منها الفتور العاطفي، مما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال على خيانة زوجاتهم، حتى يتعرض لصدمة تغير مجرى حياته، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال.

«نادي الرجال السري» بطولة كريم عبد العزيز، وغادة عادل، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، وأكرم حسني، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

‎يذكر أن فيلم «نادي الرجال السري» تم طرحه بدور العرض -الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري- بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، حيث ينطلق الفيلم بالتزامن مع عرضه في مصر بعدد من البلدان العربية منها المملكة العربية السعودية، والإمارات، حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، وأبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، والبحرين، وسلطنة عمان، والأردن، وسوريا، ولبنان، والعراق، وتونس، والمغرب، وفلسطين، والسودان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة