جانب من البطولة
جانب من البطولة


فوز سبورتنج والصفاقسي والصيد في ثاني أيام البطولة العربية لسيدات الطائرة

إبراهيم مدكور

الإثنين، 28 يناير 2019 - 09:03 م

 

أسدل الستار على مباريات اليوم الثاني للبطولة العربية لأندية السيدات، بفوز نادي سبورتنج السكندري على نادي الزمالك بنتيجه 3 صفر، وذلك على ملاعب الصالة المغطاة رقم 2 بستاد القاهرة الدولي. 

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25/21 و26 24 و25/17) لصالح نادي سبورتنج، وأدار المباراة نخبة من الحكام الدوليين ضم كل من محمد خاتم من البحرين، ومحمد بن شيخة من تونس، وراقب الحكام الكابتن خالد الحنطوبي من الإمارات، أما المراقب الفني للمباراة فتولتها الكابتن هناء حمزه من مصر. 

حضر فعاليات البطولة د. بشير العلوان عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي، والكابتن أحمد عبد الدايم مدير البطولة، ورؤساء اللجان العاملة بالبطولة، وعادل البنا نائب مدير الاتحاد العربي. 

وفي اللقائين السابقين كان فريق سيدات نادي الصفاقسي التونسي، قد حقق الفوز على سيدات نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي بنتيجه 3 - صفر، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25/19 و25/17 و25/23) لصالح الصفاقسي التونسي. 

وفاز فريق سيدات نادي الصيد على المحرق البحريني 3-0، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25/13 و25/6 و25/6) لصالح نادي الصيد، وأدار المباراة نخبة من الحكام الدوليين، هم كل من مروة محمود من مصر، ومحمد بن شيخة من تونس، وراقب المباراة كل من إبراهيم النعمة قطر، وخالد الحنطوبي، أما المراقبة الفنية للمباراة فتولاها كل من الكابتن عبد الله العنزي من الكويت، وعواطف أبوشويشة من ليبيا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة