سيد عبدالحفيظ سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ يتسائل عن معايير إختيار الحكام

إبراهيم مدكور- أحمد بدرة الإثنين، 28 يناير 2019 - 11:10 م

عبّر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، اليوم الاثنين، على حساب نظيره، وادي دجلة، في إطار منافسات بطولة الدوري، مؤكدًا، أن الأهلي يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق أهدافه التي يسعى إليها خلال الفترة الحالية.


وأشار إلى أن المباراة كانت قوية من جانب الفريقين، وأن الأهلي نجح في الحصول على الثلاث نقاط بعد أداء مميز وخلق فرص تهديفية عديدة، وأن هناك تركيزًا كبيرًا من اجل الاستمرار في تقديم العروض القوية خلال الفترة المقبلة.


وعن الإصابات، أوضح أن ياسر إبراهيم اشتكى من ثقل في العضلة الضامة، ورمضان صبحي يعاني من إجهاد، وأن الجهاز الفني فضّل خروجهما للحفاظ عليهما، مؤكدًا أن هناك إيجابيات في ملف الإصابات بعد عودة صلاح محسن وسعد سمير وهشام محمد وجيرالدو، إلى الحسابات، واقتراب عودة حسام عاشور، ومن بعده أحمد فتحي ومروان محسن ووليد أزارو.


وأبدى مدير الكرة دهشته من تعيين طواقم تحكيم لمباريات الفرق المنافسة في الدوري، مؤكدًا، أن الحكم الدولي محمود البنا أدار مباريات عديدة في الدوري التونسي، فيما يغيب عن إدارة لقاءات الزمالك، موجهًا سؤاله إلى لجنة الحكام حول معايير اختيار طواقم التحكيم لمباريات المنافسين في الدوري.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة