محمد حماقي خلال الحفل
محمد حماقي خلال الحفل


صور| محمد حماقي يحتفل بنجاح ألبومه الجديد

محمد طه

الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 02:51 ص

احتفل النجم محمد حماقي بنجاح ألبومه الجديد "كل يوم من ده" والذي تم طرحه منذ أيام، وذلك بحضور عدد من فريق عمله وفرقته الموسيقية.

حضر الاحتفال عدد من أصدقاء حماقي من الملحنين والشعراء، وحرص حماقي على إحضار تورتة كبيرة للاحتفال، وذلك خلال بروفة حفله المحدد له 1 فبراير في نادي الشمس.

وكان مجلس إدارة نادي الشمس، قد تعاقد مع النجم محمد حماقي، لإحياء حفل منتصف العام الدراسي بالنادي بملعب الكرة خلف المسجد داخل النادي، وقررت إدارة النادي، اقتصار حضور الحفل على أعضاء الجمعية العمومية الحاملين لكارنيه الشمس فقط.

ونجح ألبوم محمد حماقي "كل يوم من ده"، خلال أيام قليلة في تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عبر جوجل، عقب طرحه مباشرة، كما تصدر الألبوم تريند "يوتيوب" في مصر، ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى كتابة هذه السطور أكثر من 25 مليون مشاهدة على "يويتوب"، بجانب 4 ملايين مشاهدة عبر موقع أنغامي، وهي لم يتم تحقيقها فى ألبوم غنائى عقب صدوره بـ 4 أيام فقط.

وكانت الشركة المنتجة، قررت طرحت ألبوم محمد حماقي بشكل يحدث لأول مرة في مصر، وهى عبارة عن "ألبومين في ألبوم"، كما تم طرح الألبوم في موعد، في جميع الأماكن في مصر، وحرص محبي محمد حماقي على التواجد في "فيرجين" من اجل الاحتفال بالألبوم وشراء النسخة الأصلية منه.

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ"سي دي" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك في خيالي"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاي ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدني إليك".

ألبوم "كل يوم من ده" يعد التعاون الثالث الذي يجمع بين شركة "نجوم ريكودز" مع الفنان محمد حماقي، حيث سبق وأن قدما من قبل "من قلبي بغنى"، وألبوم "عمره ما يغيب".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة