أهمية عمليات التجميل للرجال 
أهمية عمليات التجميل للرجال 


تعرف على أهمية عمليات التجميل للرجال 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 11:29 ص

عمليات التجميل لم تعد تقتصر على النساء فقط وإنما شملت الرجال أيضاً، لعلاج المشاكل المختلفة التي يتعرض لها الرجل من علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة من أجل الحفاظ على الشباب والوسامة لأطول فترة ممكنة.

أكد الدكتور حسام الكفراوي أستاذ جراحات التجميل بكلية الطب جامعة الأسكندرية أن المشاكل التي تعالجها عمليات تجميل الوجه للرجال تشمل العديد من العمليات التي تزيد من وسامة وجاذبية الرجل.

وأضاف أن من أهم المشاكل التي تعالجها التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة والتي تظهر نتيجة للتقدم فى السن وبالأخص فى منطقة العين والفم والجبهة وإزالة الشامات وعلاج مشكلة تراكم الدهون في الوجه مثل الذقن المزدوج وإزالة آثار الجروح والندبات بالوجه.

وأوضح الدكتور حسام الكفراوي أن الرجال يلجأون الى عمليات التجميل لعلاج مشكلة نحافة الوجه وانخفاض أجزاء من الوجه بسبب فقد الدهون نتيجة للتقدم في السن وإعادة رفع الحواجب المتهدلة وعلاج مشكلة الجفون المتهدلة وعلاج التصبغات والبقع الجلدية وغيرهم من المشاكل التي يمكن علاجها من خلال عمليات الوجه .


وأضاف أن عمليات تجميل الوجه للرجال تناسب كل من يتمتع بحالة صحية مستقرة ولا يعاني من أي مشاكل تعيق سير العملية، ويتم إجراء الفحوصات والاختبارات اللازمة للتأكد من استقرار الحالة الصحية قبل إجراء العملية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة