محافظ الجيزة
محافظ الجيزة


محافظ الجيزة: فحص شامل للمعديات المائية بمنشأة القناطر

أحمد رجب

الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 11:56 ص

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر بفحص شامل للمعديات الواقعة بنطاق المركز للوقوف على مدى جاهزيتها والتأكد من توافر اشتراطات الأمان بها حفاظا على حياه مستخدميها.

وأكد المحافظ أن المعديات تعد أحد وسائل النقل الهامة لبعض القرى بالمركز مما تعد ضرورة هامة لفحصها وإحكام الرقابة عليها تجنباً لحدوت أي مشكلات مستقبلاً.

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة بمركز ومدينة منشأه القناطر حيث تفقد المحافظ عدد من المعديات داخل المركز إضافة إلى مسار الرياح الناصري والرياح البحيري موجها بعدم السماح بوجود أي مخلفات أو رتش على المجرى والحافظ على المجرى المائي من أي تعديات .

وحرص خلال جولته على تفقد مستشفى وردان ووحده الرعاية الصحية الاولية باتريس للوقوف على توافر الأطباء وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى موجها بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية للوقوف على احتياجات الوحدات الصحية وتوفيرها للارتقاء بمستوى الاداء بهما .

كما تفقد راشد مقلب المخلفات بقريه برقاش لدراسة انشاء مصنع لتدوير المخلفات لتحقيق أقصي استفادة ممكنه منه خاصه وانه مقام على مساحه شاسعة وتتوافر به العناصر اللازمة لانشاء مصنع تدوير مخلفات به .

وتابع المحافظ الأعمال التى تمت لإزاله التعديات على اراض املاك الدوله بمساحة فدان بقرية المنصورية إلى جانب إزالة تعديات في المهد على أراضي زراعية بقرية ابو غالب .

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والعميد أيمن السعيد رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة