«الفراعنة» يروجون لـ«القرية الفرعونية» بمعرض الكتاب «الفراعنة» يروجون لـ«القرية الفرعونية» بمعرض الكتاب

صور| «الفراعنة» يروجون لـ«القرية الفرعونية» بمعرض الكتاب

نادية البنا الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 01:57 م

أقبل جمهور اليبوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على التقاط صور تذكارية مع اثنين من الفراعنة "موظفي دعاية القرية الفرعونية"، في صالة 1 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية في اليوم السابع لمعرض الكتاب.

 

وصرحت هاجر عاطف حسن لبوابة أخبار اليوم، موظفة بالقرية الفرعونية، انها ارتدت زي فرعوني للترويج للقرية في اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك لإعلان القرية عن خصم 22% بالتزامن مع المعرض وأجازة نصف العام.

 

وأشارت هاجر لما تحويه القرية من مشاهد تعرف الجمهور حياة الفراعنة في جميع المجالات مثل، الرزاعة والصناعة بالإضافة إلى شطل الحياة ومنازل الفقراء والأغنياء، وكل تفاصيل الحياة التي توصل إليها الباحثون عن حياة الفراعنة.

 

وأضافت هاجر تتعدد البرامج المقدمة للجمهور بالقرية الفرعونية، من بينها تقديم عروض " نوبية، وهندية، فنون شعبية، المولد"، بالإضافة إلى زيارة متحف السادات، ومتحف ناصر، ومقبرة توت عنخ آمن.

 

يذكر أن الدورة الذهبية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، كانت قد انطلقت، يوم الأربعاء 23 يناير الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ حيث يقام المعرض لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، احتفالًا بمرور خمسين عاما على انطلاقه للمرة الأولى سنة 1969، وتستمر حتى 5 فبراير المقبل.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة