محافظة الأقصر تبحث خطة عمل تطبيق الهوية البصرية
محافظة الأقصر تبحث خطة عمل تطبيق الهوية البصرية


محافظة الأقصر تبحث خطط عمل تطبيق الهوية البصرية

محسن جود

الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 02:05 م

عقد سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء هشام شادي، اجتماعا موسعا، بحضور عدد من القيادات التنفيذية، لمناقشة خطة العمل الخاصة بتطبيق مشروع الهوية البصرية بالمحافظة.

 

ووجه سكرتير عام محافظة الأقصر، خلال الاجتماع، بعمل دراسة وتصور لجميع وسائل النقل الجماعي على مستوى المحافظة بما يتماشى مع الهوية البصرية، وإحلال وتجديد عربات التاكسي والحنطور والفلايك، بما يتماشى مع المنظومة الخاصة بالمشروع الخاص بالاتصالات "LUXOR GO، وسرعة الإنتهاء من شكل وحجم وتكلفة كود الـ"QR" التي سيتم وضعها على جانب التاكسي أسفل الرقم وخلفية عربة الحنطور.

 

كما وجه سكرتير عام محافظة الأقصر، بمخاطبة الجهات المعنية المشاركة (السكة الحديد ـ الآثار ـ الداخلية ـ مطار الأقصر) بضرورة الالتزام بالهوية البصرية في ما يخص أي منشأة خاصة بهم، والتنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات بخصوص العلامات الإرشادية الخاصة بخدمة الـ"واي فاي" التي يتم وضعها في المناطق الأثرية.

 

كما كلف سكرتير عام محافظة الأقصر، مديرية الطرق بالتنسيق مع الجهات المعنية، بعمل دراسة على البوابات الأربع لمداخل محافظة الأقصر الرئيسية، بما يتماشى مع رؤية الهوية البصرية والتصميم الخاص بكلية الفنون الجميلة. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة