7 آلاف دارس يؤدون امتحانات التعليم الإلكتروني المدمج بجامعة المنيا
7 آلاف دارس يؤدون امتحانات التعليم الإلكتروني المدمج بجامعة المنيا


7 آلاف دارس يؤدون امتحانات التعليم الإلكتروني المدمج بجامعة المنيا

وفاء صلاح

الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 04:36 م

بدأت أمس أولى امتحانات التعليم الإلكتروني المدمج والمفتوح بجامعة المنيا، بمشاركة أكثر من 4 آلاف دارس بالتعليم المفتوح بالنظام القديم، وأكثر من 2700 دارس بالتعليم المدمج بالنظام الجديد.

وأدى الدارسين أولى امتحانات الدبلومة المهنية في التربية الخاصة والتدخل المبكر بنظام التعليم المدمج، كما أدى اليوم طلاب برنامج الزراعة امتحاناتهم. 

وأكد د. مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة، أن الجامعة اتخذت الاستعدادات اللازمة للحفاظ على سير العملية الامتحانية وتوفير الأجواء الملائمة للدراسين لآداء امتحاناتهم، مضيفًا أنه تم توجيه المراقبين والمشرفين على الامتحانات بالالتزام بالقواعد الامتحانية، وعدم السماح لأي دارس دخول لجان الامتحانات بالهاتف المحمول أو أي وسيلة تساعد على الغش، وذلك حرصًا من الجامعة على منع الغش وذلك بمنع مسبباته. 

وقال د. عواد فرغل، مدير مركز التعليم الإلكتروني المدمج بالجامعة، إن إدارة المركز وضعت كافة إجراءاتها اللازمة لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول بنظام التعليم الإلكتروني المدمج، وذلك بتوفير المناخ المناسب للدراسين لأداء امتحاناتهم، والحفاظ على تأمين الأجواء الملائمة للنهوض بالتعليم الإلكتروني المدمج، وتحقيق الهدف المرجو منه في تخريج دارسين يستطيعون المنافسة في سوق العمل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة