وزير الاتصالات و رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لـ «اورنج» العالمية وزير الاتصالات و رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لـ «اورنج» العالمية

وزير الاتصالات يلتقي الرئيس التنفيذي لـ«أورنج» العالمية

وائل نبيل الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 08:53 م

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ستيفان ريتشارد رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورنج العالمية.
وحضر اللقاء المهندس حسام الجمل مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشبكات وبنية الاتصالات، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أورنج مصر.

 

يأتي اللقاء بالتزامن مع زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى مصر، وانعقاد المنتدى الاقتصادي للاستثمار الذي شهد توقيع عدد كبير من الاتفاقيات بين البلدين في مختلف المجالات.

 

تناول اللقاء بحث زيادة حجم استثمارات الشركة العالمية بمصر وخطط أعمالها المستقبلية، حيث تم الاتفاق مع شركة أورنج العالمية على التعاون في عدد من المجالات ومنها التوسع في أنشطة أعمالها بالصعيد في مجال التعهيد لخلق فرص عمل جديدة، وصقل مهارات الكوادر الشابة في مجال خدمات مراكز اتصال العملاء، وتوفير البرامج التدريبية لرفع كفاءة وتدريب الشباب المطورين على أحدث تطبيقات وبرامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم الابتكار التكنولوجي.

 

وأكد الدكتور عمرو طلعت أن شركة اورنج مصر تعد أحد الشركاء الرئيسيين في قطاع الاتصالات المصري؛ مؤكدا على أن مصر لديها العديد من المقومات الجاذبة للاستثمار في ظل الجهود التي تبذلها الدولة لتهيئة المناخ الملائم والبيئة التشريعية الداعمة للاستثمار.

 

واستعرض وزير الاتصالات الفرص الاستثمارية بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري وأهم المشروعات التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع قطاعات الدولة لتحقيق التحول إلى المجتمع الرقمي، موضحا اهتمام الوزارة بتنمية المهارات الرقمية وبناء القدرات في مجال التقنيات الحديثة لمواكبة المسار العالمي للتكنولوجيا، وخلق الكوادر القادرة على المنافسة على الصعيدين المحلي والعالمي.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة