صورة أرشيفية صورة أرشيفية

فيديو| قطار الزمالك يدهس المقاصة برباعية محمود علاء وفرجاني ساسي

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 09:49 م

حقق نادي الزمالك، فوزا كبيرا على ضيفه مصر المقاصة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب «بتروسبورت»، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.

وقاد المدافع محمود علاء والنجم التونسي فرجاني ساسي، الفريق الأبيض لاكتساح المقاصة بتسجيلهما الأهداف الأربعة بواقع هدفين لكل منهما، ليصل الزمالك إلى النقطة 45، لينفرد بقمة جدول ترتيب الدوري.

افتتح محمود علاء التسجيل للفريق الأبيض في الدقيقة 41، من كرة طويلة من طارق حامد إلى محمود علاء داخل منطقة الجزاء الذي تحرر من جميع المدافعين ليسددها مباشرة إلى داخل شباك الحارس أحمد عادل.

 واحتسب حكم اللقاء محمود البنا، ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 45، بعد عرقلة من محمد توني لعمر السعيد داخل منطقة الجزاء.

وأحرز محمود علاء الهدف الثاني، بعد تسديدة رائعة لركلة الجزاء على يسار حارس المرمى أحمد عادل لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وأضاف فرجاني ساسي الهدف الثالث في الدقيقة 58، من هجمة رائعة بقيادة أوباما الذي انطلق بالكرة من الجهة اليسرى وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ليترك الكرة للقادم من الخلف ساسي الذي سدد كرة رائعة من فوق الحارس أحمد عادل.

وعاد ساسي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 71، من عرضية متقنة عن طريق محمود كهربا من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء ليستقبلها ساسي برأسية رائعة إلى داخل شباك الحارس أحمد عادل.

وفي الدقيقة 86، تلقى كابتن الزمالك، الظهير الأيمن حازم إمام، البطاقة الحمراء بعد مشادة مع حكم الراية، ليقوم حكم المباراة محمود البنا بطرد حازم إمام.

وقبل نهاية المباراة بلحظات قليلة، سجل باولن فوافي هدف حفظ ماء الوجه لمصر المقاصة، من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل شباك الحارس عماد السيد.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة