كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


كريم عبد العزيز: متفائل بالسينما هذا العام

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 30 يناير 2019 - 02:34 ص

 

كتب:  إسراء مختار


يعيش النجم كريم عبد العزيز حالة من السعادة بفضل النجاح الذى حققه فيلمه الكوميدى «نادى الرجال السرى» والذى يجسد فيه كريم شخصية «أدهم» طبيب الأسنان الملتزم الذى تظن زوجته أنه لا يخونها أبدا بسبب مراقبتها الشديدة له، إلى أن تكتشف أنه مؤسس ناد سرى للرجال يسهل لهم مهمة التعرف على نساء على زوجاتهم، وتكتشف أن زوجها زير نساء.

 

قال كريم: إن فيلم «نادى الرجال السرى» يحمل طابعا كوميديا استثنائيا ومميزا، ويناقش مشكلات الحياة الزوجية بطريقة كوميدية مميزة، كما أنه يكشف الكثير من المشكلات التى يعانى منها الأزواج والزوجات ويستعرض موضوعا اجتماعيا مهما وملموسا لكن فى قالب كوميدى.. وأعرب كريم عن سعادته الشديدة لعودته للسينما بعد غياب استمر نحو ٥ سنوات، قائلا: السينما وحشاني، وسعيد جدا بالعودة إليها، ولم يكن غيابى عنها متعمدا أبدا، فقد كنت أحضر خلال الفترة الماضية لأكثر من مشروع فنى منها أفلام ومسلسلات، لكنها توقفت لظروف غير متوقعة، وعندما عرض علىّ فيلم «نادى الرجال السري» وافقت على الفور وقررت خوض تلك التجربة.


وأضاف كريم: أكثر ما جذبنى للفيلم قصته المميزة، وفكرته البسيطة، والسيناريو الكوميدى الذى عمل عليه المؤلف أيمن وتار بإتقان شديد، والعمل مع نجوم أحبهم وأقدرهم جدا مثل غادة عادل وماجد الكدواني، والإخراج المتميز للعمل، فهى توليفة متكاملة لفيلم ناجح، وسعيد جدا بالمشاركة فيه.. ويرى كريم أن توقيت عرض الفيلم مناسب جدا ومثالي، لأنه متوافق مع إجازات نصف العام ويتوقع له نجاح كبير، معربا عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التى تلقاها عن الفيلم بمجرد عرضه، سواء من الجمهور أو من أصدقائه الذين حرصوا على تهنئته بفيلمه الجديد.


وأكد كريم تفاؤله لمستقبل السينما المصرية هذا العام موضحا إنها تشهد نشاطا كبيرا وتنوعا واضحا، ويحضر كريم حاليا لأكثر من مشروع سينمائى أبرزها الجزء الثانى من فيلم «الفيل الأزرق»، الذى شهد مشاركته الأخيرة فى السينما منذ ٥ سنوات بجزئه الأول وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة