المطربة بوسي المطربة بوسي

بعد الحكم بحبسها 3 سنوات..«المطربة بوسي» مطاردة من المباحث

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 30 يناير 2019 - 09:28 ص

قال المستشار خالد القوشي، الخبير القانوني والدستوري، إن بموجب الحكم  الصادر على المطربة الشعبية بوسي من جنح الهرم، بحبسها 3 سنوات في قضية شيكات بدون رصيد لطليقها، أصبحت مطاردة من مباحث تنفيذ الأحكام.

ولفت القوشي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أنه بمجرد استلام مباحث تنفيذ الأحكام لمسودة الحكم يتم التنفيذ عليها وحبسها، ويحق لها التقدم بالاستئناف على الحكم، وفي حالة صدور الحكم غيابي يحق لها التقدم بالمعارضة.

قضت محكمة جنح الهرم، في حكم جديدة، بحبس الفنانة الشعبية بوسي 3 سنوات في قضية شيكات بدون رصيد لطليقها، فيما قال فريق الدفاع الخاص بالفنانة بوسي، إنه سوف يتقدم بالمعارضة على الحكم.

كان المحامي أحمد الجهني، محامي المطربة بوسي، قام بدفع 550 ألف جنيه، الغرامة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها في 11 قضية شيكات بدون رصيد.

وقضت محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بالعباسية، في وقت سابق، بقبول الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها في ٩ قضايا «شيكات بدون رصيد»، وبراءتها مع تغريمها 550 ألف جنيه.

يذكر أن محكمة جنح النزهة، في وقت سابق، برئاسة المستشار أحمد بهجت، عاقبت بوسي في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، بالحبس 9 سنوات في 11 قضية بتهمة إصدارها بشيكات بدون رصيد.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة