محافظ الجيزة
محافظ الجيزة


راشد: التحفظ على 150 معدة للمقاولين بسبب القيام بأعمال بناء مخالف ليلًا

أحمد رجب

الأربعاء، 30 يناير 2019 - 12:47 م


شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، حملات ليلية استهدفت ضبط مخالفات البناء، ونجحت على مدار الأسبوعين الماضيين في ضبط 150 معدة للشركات والمقاولين المشاركين فى بناء العقارات غير المرخصة .

 

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المعدات التى تم التحفظ عليها تتنوع ما بين أوناش ولوادر وخلاطات بناء وحفارات وسيارات نقل، تم ضبطهم أثناء قيامهم بأعمال البناء المخالف بعقارات غير حاصلة على التراخيص وذلك بأحياء جنوب الجيزة والهرم والعمرانية  .

 

وأكد راشد أن المحافظة تتوسع في ضبط معدات الشركات والمقاولين المشاركين في أعمال البناء المخالف كأجراء رادع حيث يتم تغريم المخالفين غرامات مغلظة قبل رد المعدات لهم مع إزالة المخالفات التي تمت وأخذ تعهد كتابي عليهم بعدم استخدامها مجدداً في أعمال البناء المخالف .

 

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات الليلية لضبط أعمال البناء المخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين والتحفظ على المعدات المستخدمة في أعمال البناء .

 

وناشد راشد الأهالي بالإبلاغ عن أى أعمال بناء مخالف تتم بنطاقهم وذلك للتعاون مع المحافظة لمواجهة كافة الأعمال المخالفة بالإيقاف والإزالة والحد منها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة