عصام الحضري
عصام الحضري


خاص| نادر السيد عن عودة الحضري: «الزمن لا يعود إلى الخلف»

عمر البانوبي

الأربعاء، 30 يناير 2019 - 01:03 م

 


أكد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، أن عقارب الساعة لا تعود إلى الوراء، معلقًا على رغبة عصام الحضري، حارس مرمى النجوم، في العودة لحراس مرمى منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية المُقبلة عقب إعلانه الاعتزال الدولي بعد مشاركته مع الفراعنة، في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وقال نادر السيد في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن هناك 3 عناصر تحكم أداء حارس المرمى أولها الجاهزية الفنية والبدنية، واللياقة الذهنية، والخبرات.

 

وأضاف حارس مرمى مصر السابق: " لا شك أن الحضري يمتلك خبرات الملعب، كما أمتلكها أنا وغيري من حراس المرمى رغم تقدم السن، لكن ترجمة إشارات العقل للأداء داخل الملعب، أمر لا يمكن الحكم عليه سوى في الملعب، وبالطبع للتقدم في العمر تأثير على كل هذا".

 


وتابع: "تسلمت الراية من أحمد شوبير، وأخذت فترتي في حراسة مرمى منتخب مصر، ثم جاء عصام الحضري، وهناك جيل جديد من الحراس يجب أن يتسلم الراية الآن".

 


ورفض منتخب مصر التعليق على رغبة الحضري في العودة لحراس مرمى منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية المُقبلة عقب إعلانه الاعتزال الدولي بعد مشاركته مع الفراعنة في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة