محافظ البحيرة خلال الورشة
محافظ البحيرة خلال الورشة


محافظ البحيرة يفتتح ورشة التوعية للتدريب على أساليب التحصيل الإلكتروني

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 30 يناير 2019 - 03:05 م

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، فعاليات ورشة التوعية للتدريب على أساليب التحصيل الإلكتروني وميكنة المتحصلات النقدية، وذلك بمجمع دمنهور الثقافي.

 

وكان بحضور عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام للمحافظة، ومحمد منصور وكيل وزارة المالية، و1300 موظف مسئول عن نقاط تحصيل بمختلف القطاعات بدائرة المحافظة، وذلك للتدريب والتوعية بآليات التحصيل الإلكتروني.

 

وأكد المحافظ، على ضرورة تضافر كافة الجهود لإنجاح وتنفيذ سياسة الدولة و الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء ووزير المالية فى الحفاظ على الموارد المالية للدولة والقضاء على كافة أشكال الفساد وتحقيق الشفافية وتسهيل إجراءات المتعاملين مع الجهات الحكومية وإستعاده حقوق الدولة والحفاظ على مواردها لدعم خطط وبرامج التنمية فى جميع المجالات والقطاعات الخدمية.

 

وأوضح وكيل وزارة المالية، أن القطاعات المعنية بوزارة المالية قامت بتسليم ماكينات تحصيل إلكتروني لكافة نقاط التحصيل بدائرة المحافظة ولابد من الإلتزام بالقرارات الصادرة من الوزارة الخاصة بآلية التحصيل الإلكتروني والحدود المسموح بها والإلتزام بالمواعيد المقررة بالقرار الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أول مايو القادم والتفعيل الكامل فى التفعيل الإلكتروني، فيما جاوز مبلغ 500 جنية بأي وسيلة من وسائل التحصيل الإلكتروني.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة