صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مجاناً..الجالية الصينية فى أول عرض للصوت والضوء بالصينى

نرمين سليمان الأربعاء، 30 يناير 2019 - 03:40 م

دعا شى يوه وين، مدير المركز الثقافى الصينى وسامح سعد رئيس مجلس ادارة شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية الجالية الصينية المقيمة بمصر، لحضور اول عرض للصوت والضوء باللغة الصينية فى التاريخ، مجانا يوم السبت 2 فبراير القادم الساعة الثامنة والنصف مساء، وذلك عقب الاحتفالية التى تقيمها الشركة بحضور كبار المسئولين.

 

واوضح سامح سعد رئيس الصوت والضوء، أن الصينيين المقيمين فى مصر يستطيعون حضور أول عرض للصوت والضوء باللغة الصينية مجانا حيث أعد الصوت والضوء احتفالية كبيرة لهذه المناسبة بدعوة كبار الشخصيات العامة.

 

كما عبر سعد ، عن شكره وامتنانه شى يوه وين لما قدمه من مجهودات للانتهاء من تجهيز العرض الصينى فى وقت وجيز وإخراجه بالشكل المرغوب فيه من اجل الوصول الى هذه اللحظة الفارقة فى تاريخ الصوت والضوء كما عبر عن امتنانه للدكتور حسين ابراهيم المستشار الثقافي فى السفارة المصرية ببكين والذى أشرف على ترجمة النصوص كهدية منه لحرصه على نشر الحضارة المصرية للعالم أجمع من خلال هذا العمل التاريخى.

 

يذكر أنه خلال الايام القليلة القادمة سيتم إطلاق اول عرض صينى بمعبد الكرنك وذلك خلال احتفالية كبيرة بالتعاون مع محافظة الأقصر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة