جيرالدو
جيرالدو


جيرالدو: أتمنى السير على خطى «فلافيو» و«جيلبرتو»

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 30 يناير 2019 - 08:39 م

قال جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه سعيد بالتواجد في مصر والدفاع عن قميص النادي، مؤكدًا انه يمتلك طموحات كبيرة لتحقيقها من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي.

 

وأضاف قائلًا : «قبل الدخول في مفاوضات مع الأهلي كان لدي رغبة في الرحيل عن أول أغسطس ولكن النادي لم يكن مقتنعًا بهذا الأمر، حيث كان لدي العديد من العروض من أندية الترجي التونسي وبيدفيست الجنوب إفريقي إلى جانب عرض من أحد الأندية البرازيلية، ولكن عندما ظهر عرض الأهلي لم يكن من السهل أن أرفض هذا العرض، فهو الأعرق في القارة الإفريقية، ومن ثم غيرت كل تفكيري، ورحبت على الفور بارتداء قميص الأهلي، وانتهت الصفقة بنجاح.

 

وأوضح أنه يعرف القصة التاريخية التي عاشها الثنائي الأنجولي فلافيو وجيلبرتو مع الأهلي، مؤكدًا أنه يتمنّى أن يسير على درب الثنائي، وأن ينجح في صناعة مجد له كما فعلها من قبل جيلبرتو وفلافيو خلال رحلتهما مع الأهلي.

 

وأضاف أن جيلبرتو تحدث معه كثيرًا عن الأهلي، وعن الاستقرار والنجاح والدعم الجماهيري الكبير، وشجعه على خوض التجربة الاحترافية، التي يسعى فيها لتحقيق النجاح كما تحدث معه عن الأهلي وعظمته وتاريخه مؤكدًا أن انضمامه إلى نادي القرن خطوة تبقى الأهم في مشواره مع الكرة.

 

وقال لاعب الأهلي أنه سعيد بدعم جماهير الأهلي له منذ اليوم الأول لإعلان إتمام الصفقة، ويتمنى أن يكون عند حسن الظن بهم دائمًا من أجل المساهمة مع زملائه في تحقيق البطولات التي يعلم تمامًا أن جماهير الأهلي لا ترضي سوي بتحقيقها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة