المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات
المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات


فيديو| «تجار السيارات» تدعو «خليها تصدي» للتفاوض: استمرار الحملة «كارثة»

رضا خليل

الأربعاء، 30 يناير 2019 - 10:23 م

علق المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، على حملة خليها تصدي، قائلًا: "الحملة أثرت على قطاع السيارات بشكل عام".

وأوضح "أبو المجد"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، مساء الأربعاء، أنه يوجد حملتين للسيارات "خليها تصدي" والتي دشنت في عام 2015، و"خليها تصدي زيرو جمارك" والتي دشنت في الأيام الماضية.

وأشار رئيس رابطة تجار السيارات، إلى أن التصريحات الإعلامية غير الدقيقة وراء تفاعل المواطنين مع حملة "خليها تصدي زيرو جمارك"، مؤكدًا أن الحملة ليس لها أهداف واضحة، متابعًا: "تحدثنا مع أصحابها ولكن ليس لهم أهداف معينة".

وأضاف رئيس رابطة تجار السيارات، أن السيارات اقتصاد وأموال دولة، وإذا استمرت هذه الحملة ستؤدي إلى كوارث؛ لأن المقاطعة خطيرة للغاية على اقتصاد الدولة، لافتًا إلى أن أكثر من 90% من المستوردين ألغوا اتفاقاتهم على استيراد السيارات لمدة 3 أشهر.

وذكر أن تحقيق المنافسة والتوعية قادرة على خفض أسعار السيارات، مطالبًا مؤسسي الحملة بالجلوس على طاولة مفاوضات للوصول إلى حل، متابعًا: "التجار بين المطرقة والسندان، وفاتحين ملايين البيوت".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة