Google plus
Google plus


جوجل تعلن وقف حسابات مستخدمي «Google plus »

كريم هلال

الخميس، 31 يناير 2019 - 05:26 ص

 أعلنت شركة جوجل الأمريكية منذ أكثر من شهر عن إغلاق تطبيقها «Google plus» بعد اكتشاف الشركة لخلل أثّر على 52.5 مليون مستخدم ، فبدلًا من إيقاف الخدمة كاملة في أغسطس المقبل، أكد عملاق البحث أنه سيتم إيقاف حسابات عملاء«Google plus» في أبريل.

وأعلنت شركة جوجل عن إغلاق حسابات المستخدمين في «Google plus» في 2 أبريل الماضي ، كما ستوقف بعض ميزات الخدمة بداية من الأسبوع المقبل.

ووفقاً لموقع 9to5google المتخصص في الأخبار التقنية ، أنه اعتبارًا من 4 فبراير المقبل ، إذا كان لدى المستخدم حساب شخصي في «Google plus»، فلن يتمكن من إنشاء الملفات الشخصية أو الصفحات أو المنتديات أو الأحداث في «Google plus»، وخلال الأسابيع المقبلة ستتوقف أزرار تسجيل الدخول إلى «Google plus» عن العمل.

وهناك ميزة أخرى ستتم إزالتها من Blogger في 4 فبراير والمواقع الأخرى بحلول 7 مارس، وهي القدرة على التعليق باستخدام «Google plus» على المواقع، كما سيتم حذف جميع التعليقات على جميع المواقع بدءًا من 2 أبريل.

وفي 2 أبريل سيتم إغلاق جميع حسابات «Google plus» والصفحات التي أنشأتها حسابات العملاء وسيتم حذف جميع المحتوى، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو من «Google plus» في أرشيف الألبومات، ولكن يظل بإمكان المستخدم تنزيل المحتوى وحفظه حتى هذا الوقت.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة