د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


أشرف صبحي يلتقي شباب الجامعات المصرية بمعهد إعداد القادة بحلوان

مروة فهمي

الخميس، 31 يناير 2019 - 10:15 ص

استعرض د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث تقريرًا مقدمًا من د.طايع عبداللطيف، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف على معهد إعداد القادة بحلوان حول فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب الجامعات المصرية، والذي ينظمه المعهد خلال الفترة من 27 – 31 يناير، بمشاركة حوالي 380 طالبًا وطالبة وعضو هيئة تدريس من 27 جامعة مصرية.

وأشار التقرير إلى استضافة المنتدى في اليوم الثالث من فعالياته  د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث رحب الوزير بالطلاب، وأعرب لهم عن سعادته بلقائهم، مشيرًا إلى الجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في دعم الأنشطة الطلابية بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم، موضحًا أنه تم إقامة معسكرات لطلاب المدارس، واستضافة رؤساء الاتحادات الطلابية في لجنة الشباب بالوزارة، والتغلب على كافة مشكلات الحركة الكشفية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه تم التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي في إنشاء مصنع للنجيل الصناعي.

كما تناول سيادته ملف اتحاد الكرة المصرية وعلاقته بالوزارة والمصفوفة الوطنية والانتخابات في اتحاد الكرة المصرية.

وأشاد صبحي بالأنشطة الطلابية داخل الجامعات، مؤكدا أهمية دعم ورعاية الأفكار والمبادرات الشبابية والطلابية، داعيًا الطلاب إلى المشاركة بالحضور أو التنظيم في مباريات كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر 2019،  مشيرًا إلى أنه يتم الإعداد لهذا العرس الكروي العالمي بالشكل الذي يليق بصورة مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة