استخدامات حقن الكولاجين تحت العين
استخدامات حقن الكولاجين تحت العين


تعرفي على استخدامات «حقن الكولاجين» تحت العين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 31 يناير 2019 - 11:45 ص

يمكن للهالات السوداء، والتجاعيد، والجيوب أسفل العين أن تخفي جمال العيون وسحرها؛ لذلك يسعى الجميع للحصول على مظهر جميل للعيون.


قال الدكتور حسام الكفراوى، أستاذ جراحات التجميل بكلية الطب جامعة الإسكندرية، إن الكولاجين عبارة عن بروتين تفرزه أجسام الثدييات، وهو مسؤول عن نمو العظام والغضاريف والعضلات، كما أن له دور هام في تحسين مظهر الجلد وجعله أكثر نضارة وشباب وينتج جسم الإنسان أنواع كثيرة من الكولاجين، ومع التقدم بالعمر وبعض العوامل الأخرى يقل إفراز الجلد للكولاجين، مما ينتج عنه حدوث فراغات تحت الجلد وتسبب خشونة الجلد وتجعده وظهور الهالات السوداء.


وأكد الدكتور حسام الكفراوى، أن حقن الكولاجين تحت العين هي تقنية غير جراحية من تقنيات حقن الفيلر وتستخدم لملء الفراغات تحت العين فتقضي على الهالات السوداء والتجاعيد والجيوب أسفل العين، ويعمل الكولاجين على إظهار العين بشكل أجمل وأكثر شبابا وإشراقا. 

وأشار إلي أنه يوجد عدة أنواع للكولاجين، منه ما هو حيواني المصدر ومنه ما هو بشري المصدر ويعالج الكولاجين الانتفاخات التى تظهر تحت العين، حيث تعطي مظهر مرهق وغير جميل وغالبا ما تظهر هذه الانتفاخات عند الاستيقاظ صباحا ثم تتلاشى على مدار اليوم، وأحيانا لا تختفي مطلقا ويظهر كأن الشخص لم ينل قسطا كافيا من النوم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة