انهيار سور ارشيفية
انهيار سور ارشيفية


خطأ سائق اللودر ينهي حياة 5 عمال في السويس

حسام صالح

الخميس، 31 يناير 2019 - 01:54 م

توفي 5 عمال وأصيب آخر، انهار عليهم سور مصنع تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية بالأدبية في السويس، ونقل إسعاف المدينة، العامل المصاب لمستشفى السويس العام والمتوفين للمشرحة.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى اخطار من العميد عبد الرحمن هريدى مأمور قسم عتاقة، يفيد بوقوع الحادث داخل مصنع فايبر جلاس تحت الإنشاء، وانتقل على الفور العميد عصام حافظ رئيس إدارة البحث الجنائي والقيادات الأمنية في السويس.

وتوصلت التحريات الأمنية، سؤال الشهود العيان، أن العمال كانوا يعملوا في انشاء خزان بموقع العمل نصفه بمستوى منخفض على الأرض والاخر مرتفع، وبينما العمال مشغولين بأعمال العزل وتبطين الجزء السفلي من الخزان، كان سائق لودر بالموقع أخطأ في تقدير المسافة خلال رفع رمال واصطدم بالسور فانقض عليهم وتوفوا، وألقت الشرطة القبض على سائق اللودر بتهمة القتل الخطأ.

وقال مصدر أمني، إن العمال المتوفيين هم حازم محمد الصغير، عبد الله رجب عبد النظير، محمد أحمد ثابت، أحمد جودة بدوي، وشاب خير يدعي مبارك، وهو مجهول البيانات واستدلت الشرطة على اسمه من زملائه بموقع العمل.

وأضاف المصدر أن العمال المتوفيين أحدهم من السويس ويقيم بمنطقة عرب المعمل بحي فيصل، بينما الأربعة الآخرين مغتربين وبينهم اثنين من المنيا والثالث من مركز دار السلام بسوهاج والأخير من محافظة بني سويف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة