دكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط مع أستاذة جامعة الزرقاء
دكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط مع أستاذة جامعة الزرقاء


نائب رئيس جامعة أسيوط يشارك في مؤتمر «آفاق التنمية بالوطن العربي»

محمود مالك

الخميس، 31 يناير 2019 - 03:09 م

 

شارك د. شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، في اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر «آفاق التنمية في الوطن العربي .. رؤية قانونية» الذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع جامعة الزرقاء الأردنية في الفترة من 21 إلى 23 أبريل 2019.

 

وذلك بحضور د. بسام الحلو رئيس جامعة الزرقاء، و د. نادر أبوشيخة نائب رئيس جامعة الزرقاء، و د. عمر المخزومي عميد كلية الحقوق بالزرقاء، و د. محمد الزواهرة عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وذلك تحت رعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و د. عمرو عزت سلامة أمين عام إتحاد الجامعات العربية، و د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط.

 

وقال د. شحاتة غريب أن الاجتماع تضمن استعراضاً لأبرز طرق تحقيق الأهداف والمحاور الرئيسية التي يسعى المؤتمر للوصول إليها، وآليات تفعيلها في كافة البلدان العربية وعلاقتها الوثيقة بالقانون، وسبل تذليل كافة العقبات التي من شأنها أن تعطل خطة عمل المؤتمر، والوقوف على آخر الأبحاث وطلبات المشاركة المقدمة للمؤتمر.

 

وأضاف أن باب المشاركة لا يزال مفتوح لكافة الكليات المتخصصة في الحقوق والشريعة والقانون والجهات والهيئات القضائية ونقابات المحاميين والهيئات الاستثمارية والمالية والمدنية في مصر وشتى دول الوطن العربي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة