صورة من توقيع العقد صورة من توقيع العقد

مشروع عمراني متكامل في العاصمة الإدارية بتكلفة 5 مليارات جنيه

مي سيد الخميس، 31 يناير 2019 - 04:33 م

وقعت مجموعة شركات مرسيليا، عقد إنشاء وتطوير مشروع عمراني متكامل ومتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مع شركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية وفق أعلى وأحدث معايير الجودة المستخدمة في مجال تشيد المدن الحديثة على مستوى العالم.


وقع العقد من الطرفين شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا واللواء رجائي إسماعيل رئيس مجلس إدارة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية.

 

من جانبه وصف شريف حليو رئيس مجلس إدارة "مرسيليا"، المشروع بأنه يمثل نقلة نوعية في مجال التشييد العقاري بمصر، كاشفا عن أنه سيتم إطلاق المشروع في مطلع مارس القادم، موضحا انه يقام على مساحة 42 فدان في قلب العاصمة الإدارية، وبحجم مبيعات تصل إلى 5 مليار جنيه، ويتميز بإطلاله مباشرة على حي السفارات، ويقع بالقرب من النهر الأخضر، والكاتدرائية الجديدة، وفندق الماسة.

 

ويضم حوالي 1750 وحدة سكنية متكاملة الخدمات، تطل على شلالات وبحيرات صناعية ولاند سكيب، ومساحات خضراء، وتراك لممارسة رياضة الجري، فضلا عن مضمار للدراجات، وأماكن ترفيهية للأطفال على أحدث التصميمات العالمية، بالإضافة إلى جميع الخدمات الأخرى والمتمثلة في مول تجاري ونوادي رياضية وملاعب على أعلى مستوى، وحمامات سباحة.

 

من جانبه، ثمن اللواء رجائي إسماعيل مصلحي، رئيس مجلس أدارة شركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية، توقيع عقد التطوير مع "مجموعة مرسيليا"، وقال إن هذا التعاون يمثل انطلاقة في عالم الاستثمار العقاري نظرا للخبرات والإمكانيات التي يمتلكها الجانبين، لافتا إلى أن تاريخ ونجاحات مرسيليا في سوق العقارات كانت أحد أهم الأسباب التي دفعتنا إلى توقيع عقد الشراكة. مؤكدا أن المشروع يساهم بشكل كبير في توفير أكثر من 15 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة طوال فترة إنشاءه.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة