بيونسيه
بيونسيه


بيونسيه تكشف عن عرض خيالي لمدة 30 عاما لمن يلتزم بشروط محددة

وكالات

الخميس، 31 يناير 2019 - 04:36 م

 

أطلقت المطربة الأمريكية، بيونسيه وزوجها جاي زي، مسابقة تمنح معجبيها فرصة الفوز بتذاكر لدخول حفلاتها الموسيقية لمدة 30 عاما، في حال التزموا بشروط محددة.

وأوضحت بيونسيه أن الشروط تتمثل في التزام معجبيها بإتباع نظام نباتي، برعاية مدربها الشخصي، ماركو بورخيس، الذي أطلق مشروع التغذية "جرين برنت نيوتريشن"، لمدة 22 يوما.

والمسابقة مفتوحة لكل معجبي بيونسيه، المستعدين لتنفيذ خطة إتباع وجبات تغذية نباتية في حياتهم اليومية، ولو بشكل جزئي على الأقل، إذ يمكن لهم اختيار تناول خضراوات فقط الإثنين من كل أسبوع، أو تناول وجبتين نباتينين في اليوم للتأهل للمسابقة.

ومن أجل الاشتراك في المسابقة، لابد من التسجيل في موقع مشروع "جرين برنت"، حتى موعد أقصاه 22 مايو المقبل.

وسيتم اختيار فائز وحيد فقط، للفوز بتذكرتين مجانيتين لحفلات بيونسيه أو جاي زي، ضمن جولاتهما الغنائية بداخل الولايات المتحدة فقط، لمدة 30 عاما كحد أقصى.

وأعلنت بيونسيه وجاي زي عن مسابقتهما، عبر حساباتهما على موقع "إنستجرام"، واللذان أعلنا في وقت سابق عن اتباعهما لنظام غذائي نباتي في السنوات الأخيرة.

يذكر أن بيونسيه ليست الأولى من مشاهير العالم الذين يتبعوا نظاما غذائي نباتي، إذ ينضم إليهما المطربتان أريانا جراندي ومايلي سايرس، وكذلك الممثل الأمريكي، جاريد ليتو.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة