عفيفي
عفيفي


«بيراميدز» يرد على أحمد شوبير في بيان رسمي

محمد عادل سالم

الخميس، 31 يناير 2019 - 05:55 م

أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز أن النادي يحترم منظومة الكرة المصرية التي هو جزء منها ويسعى دائمًا أن يكون عنصرًَا إيجابيًا، ويهتم للعمل من أجل نجاح تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية ولكنه في نفس الوقت يرفض إخفاء أي فشل إداري والتعتيم عليه تحت  تأثير الابتزاز بأن المعترض يريد الحاق الاذى بسمعة الكرة المصرية وبالتالي الإضرار بتنظيم مصر لكأس الامم كما أنه لا يضر بسمعة الكرة المصرية شئ أكثر من العشوائية.

 

وتساءل  المتحدث الرسمي لبيراميدز عن مدى أحقية الكابتن شوبير في فرض نفسه كوصى على الفريق في مسألة اللعب أو عدم اللعب، موضحا أنه لايعرف إذا كان هذا التصريح من قبل الكابتن شوبير رأيه الشخصي أو وجهة نظر المنظومة التي يعمل بها كإعلامي أو رأي رسمي لمجلس إدارة اتحاد الكرة.
 

وقال عفيفي : «أنا مش عارف تصريحات شوبير هي تعبير عن رأيه الشخصي ولا تعبير عن رأي اتحاد الكرة أم رأي منظومة أون سبورت وراديو اون .. ونعتقد أن شخصية بثقل هاني أبو ريدة لايمكن يكون ده رأيها أو توجهها لأنه شخص مسؤول، كما نعتقد أن منظومة «أون» منظومة مصرية محترمة تقف على مسافة واحدة من الجميع .. أما لو كان رأيه الشخصي فكيف نثق في نزاهة وعدالة مسابقة ده الرأي الشخصي لنائب رئيس اتحاد الكرة فيها».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة