المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن
المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن


قيادى بـ«مستقبل وطن»: «هيومان رايتس» تحاول تشويه صورة مصر

وائل المزيكي

الخميس، 31 يناير 2019 - 07:04 م

استنكر المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن قيام منظمات حقوق الإنسان بإصدار تقارير مزيفة عن مصر، مشيرا إلى أن هذه المنظمات تتلقى تمويلات من جهات استخباراتية أجنبية لنشر تقارير مزيفة عن الأوضاع العامة في مصر والإساءة إليها أمام الرأي العام الدولي.

 

وقال «رشدان» إن منظمة هيومان رايتس ووش تأتى على راس المنظمات الممولة من أعداء مصر، لتشويه نظام الرئيس السيسى الذى ضرب كل مخططات تركيع مصر وانطلق بها نحو المستقبل.

 

وأشاد رشدان بييان النائب العام الذى فند أكاذيب "هيومان رايتس ووتش " بشأن الاختفاء القصرى لبعض المتهمين فى قضايا الإرهاب، مثمنا دور وزارة الداخلية فى محاربة الإرهاب، حيث إن هدف هذه المنظمات هو تشويه دور الوزارة وتشتيت جهودها لاثناءها عن محاربة الإرهاب.

 

وأوضح أنه وفق تقارير النيابة العامة ومجلس النواب فإن الوزارة تلتزم بمعايير حقوق الإنسان، حيث تم إنشاء قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية عقب أحداث 25 يناير 2011، للتعامل مع كافة الأمور المتعلقة بحقوق الإنسان بوزارة الداخلية والرد على كافة منظمات حقوق الإنسان المصرية أو الدولية بشأن أية وقائع.

 

ولفت إلى أن مصر تخوض حرباً متكاملة الأركان حالياً، وأن الإرهاب الذي طل بوجهه الأسود خلال الأعوام الخمسة الأخيرة لن ينتهى فجأة، لأنه نتاج تخطيط وجهد دول وأجهزة إستخباراتية عالمية، تسعى لإسقاط مرسسات الدولية "الجيش و الشرطة و القضاء " مطالبا الشعب بالوقوف خلف مؤسساته الوطنية وقائده حتى ننتصر على الإرهاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة