3 دقائق زواج انفصال زوجين فور عقد القران مباشرة
3 دقائق زواج انفصال زوجين فور عقد القران مباشرة


أسرع حالة طلاق في 2019.. بعد 3 دقائق من الزواج تطلب فسخ العقد لهذا السبب

محمد حسنين

الجمعة، 01 فبراير 2019 - 09:52 ص

أظهرت المؤشرات الأولية لمحاكم الأسرة في الدول العربية، ارتفاعا مستمرا في حالات الطلاق، إذ تشير إلى أن 40% من حالات الزواج وعقد القران تنتهي بالطلاق.

مؤخرا انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قصص وحكايات طلاق تمت بعد الزواج بسنة أو عدة أشهر، حتى وصلت إلى الطلاق بعد مرور ساعات قليلة من الزواج.

أما قضية اليوم فالزواج انتهى في نفس الوقت وبعد عقد القران بعدة دقائق، وهو ما هز مواقع التواصل الاجتماعي، حول مدى الاستهتار بالميثاق الغليظ ( الزواج)، وذلك بحسب ما نقلته الصفحة الرسمية لصحيفة "ديوان الكويت" على "تويتر".

ونقلت الصحيفة نصا "أسرع قضية طلاق في العام 2019.. بعد انتهائهم من إتمام العقد خرجت الزوجة من الباب فتعثرت وسمعت زوجها يقول «ثول» فرجعت للقاضي وأصرت على فسخ العقد".

وفي التفاصيل وبعد أن انتهى عروسان كويتيان من إتمام عقد الزواج ولما همت العروس بالخروج من باب المحكمة تعثرت وكادت تسقط أرضًا، واذ بها تفاجأ بعريسها يقول لها "غبية" فعادت على الفور إلى القاضي وأصرت على فسخ العقد وطلب الطلاق!

وتعتبر هذه الحادثة أسرع حادثة طلاق في تاريخ الكويت في العام 2019، حيث أن العروس تتمتع بشجاعة كبيرة لتتخذ مثل هذا القرار، والذي يعد الأصعب والأقوى، فهي شعرت بأن كرامتها لا يجب أن تهان حتى وإن كانت من زوجها.

وقد انتشر صدى هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات المشجعة لتصرف وشجاعة المرأة وحول تصرف الزوج الذي أدى إلى دمار الزواج بعد دقائق معدودة من إتمامه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة