غادة خليل مدير مشروع رواد 2030
غادة خليل مدير مشروع رواد 2030


«مدير مشروع 2030»: تدريب 360 معلم إعدادي بمحافظات أسيوط وسوهاج وقنا

حسن هريدي

الجمعة، 01 فبراير 2019 - 11:27 ص

أكدت غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030 أنه تم تدريب عدد 110 معلم إعدادي بمحافظة أسيوط بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين، وفي سوهاج تم تدريب عدد 110 معلم كذلك بمقر الأكاديمية بالمحافظة سوهاج، مشيرة إلي ختام الحملة تدريباتها في محافظة قنا بتدريب عدد 140 معلم من قنا والوادى الجديد.


وأشارت د. غادة خليل، إلى أنه تم إنشاء مشروع رواد 2030 بهدف تمكين الشباب من تأسيس المشاريع الخاصة بهم والعمل على تكريس ودعم دور ريادة الأعمال في تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل، مؤكدة على إنشاء منظومة متكاملة من المكونات المعرفية والمهارات التدريبية والتمويلية التي تساهم في تحفيز الطلاب والخريجين الجدد على القيام بمشروعات ريادة الأعمال، ورفع قدراتهم التنافسية لتمكينهم من المنافسة في الأسواق وذلك من خلال تقديم العلوم المناسبة لتحويل الأفكار الواعدة إلى مشاريع ريادية على أرض الواقع.


وقالت مدير مشروع رواد 2030، إن الطاقات الإبداعية لدى شباب المجتمع لابد من الاستفادة منها والعمل على توظيفها وذلك لضمان تحقيق النمو الاقتصادي القائم على الابتكار والإبداع، موضحة أن كل رائد أعمال ناجح يستطيع أن يساهم في تحسين الوضع الحالي، والعمل على توفير المزيد من فرص العمل اللائقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة