صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رئيس الوزراء يتابع مع وزير الرياضة آخر الاستعدادات الخاصة بترتيبات استضافة بطولة أفريقيا ٢٠١٩

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الجمعة، 01 فبراير 2019 - 12:21 م

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمتابعة  آخر الاستعدادات الخاصة بترتيبات استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩. وحضر المقابلة المهندسة راندة المنشاوي نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق.

وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن رئيس الوزراء راجع مع وزير الشباب والرياضة التصميمات الخاصة بأعمال التطوير لإستاد القاهرة الدولي، بما في ذلك تطوير وتجميل مداخل ومخارج الإستاد، وتحديث المقصورة الرئيسية المخصصة لكبار الزوار، وكذا تطوير ورفع كفاءة مدرجات الجماهير ودورات المياه.

كما تضمنت تصميمات أعمال التطوير غرف خلع الملابس والمرفقات الملحقة بها، والتي تم زيادتها لتناسب استضافة الإستاد لمباراتين متتاليتين في دور المجموعات بالبطولة.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي  بمتابعة الأعمال في الإستاد على مدار اليوم، بحيث يتم الانتهاء من أعمال التطوير قبل فترة كافية من بدء البطولة. كما وجه ببحث إمكانية توسعة قاعة انتظار كبار الشخصيات والملحقة بالمقصورة الرئيسية حتى تستوعب اكبر عدد ممكن من ضيوف مصر من قادة ومسئولي الدول الأفريقية الذين سيحضرون حفل الافتتاح.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء أن الدكتور مصطفى مدبولي أكد أيضاً ضرورة ان يكون الفكر الاستثماري حاضراً بقوة عند تنفيذ أعمال التطوير وكافة تجهيزات البطولة، بحيث يتم الاستفادة من الإمكانات التي أبدى الرُعاة المصريون والأجانب استعدادهم لتوفيرها، وذلك من اجل تخفيف عبء التمويل عن ميزانية الدولة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة