غادة والي - وزيرة التضامن الاجتماعي
غادة والي - وزيرة التضامن الاجتماعي


التضامن: نتعامل مع 2434 مشرد ا وطفلا بلا مأوى 

أمنية فرحات

الجمعة، 01 فبراير 2019 - 03:28 م

 

تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، فرق العمل المشتركة والتي تم تشكيلها من برنامج "أطفال بلا مأوى"، وفريق "التدخل السريع"، لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى.

وتجوب فرق التدخل السريع، محافظات الجمهورية المختلفة بحثاً عن هؤلاء المواطنين، وقد بلغ إجمالي الحالات التي تم التعامل معها منذ بدء العمل و حتى مساء أمس الخميس 31 يناير 2434 مشردا.

وقد اشار التقرير الصادر عن فرق التدخل السريع، أنه تم التعامل أمس الخميس مع 92 مشردا و71 طفلا بلا مأوى، بإجمالي 163 حالة على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تصدرت محافظة القاهرة أمس عدد الحالات التي تم التعامل معها حيث تم التعامل مع 81 حالة منها 43 حالة، و 38 طفلا بلا مأوى، يليها محافظة الجيزة في عدد الحالات التي تم التعامل معها بإجمالي 20 حالة منهم 16 حالة مشردة، و 4 حالات أطفال بلا مأوى. 

هذا وتتنوع أنواع التدخلات التي تقدم من الفريق إلى المواطنين، ما بين الإيداع بأحد دور الرعاية التابعة للوزارة، للحصول على الرعاية اللازمة بالإضافة إلى توزيع وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الاستجابة، حيث ثم أمس توزيع 37 بطانية و 112 وجبة ساخنة عليهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة